اغلاق

العمل تعلن عن شواغر بمطاعم حماده


جراسا -

أعلنت وزارة العمل اليوم الاربعاء، عن توفر 70 فرصة عمل لدى سلسلة مطاعم حماده, حيث ستقوم مديرية التشغيل المركزية بالتعاون مع المجموعه بتنظيم يوم تشغيلي, وذلك يوم السبت القادم الموافق 24/8/2019 في تمام الساعه العاشرة صباحا ولغاية الساعه الرابعه عصرا في نادي حماده الرياضي /شارع وصفي التل/مجمع رقم ( 109) .

وتتنوع فرص العمل, حسب بيان الوزارة في هذا اليوم الوظيفي بين( عمال بسطه, محاسبين(كاشير), عمال نظافه, محاسبي كميات, مدراء مطاعم , مساعدو مدراء مطاعم ومدير شؤون موظفين).

ودعت الوزارة الباحثين عن العمل التوجة لليوم التشغيلي في اليوم المحدد, لإجراء المقابلات مصطحبين معهم الوثائق الضرورية والسير الذاتية , حيث سيتم توقيع عقود العمل لمن تنطبق عليهم الشروط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات