اغلاق

تعرفي على أغرب حيل النجمات الجمالية


جراسا -

الكثير من النجمات تلجان الى عمليات التجميل للحفاظ على رونق جمالهن بينما تلجأ البعض منهن الى حيل طبيعية للحصول على بشرة مشرقة وإطلالة حيوية طوال الوقت.

اليوم، جمعنا لكم بعض حيل النجمات الغريبة للحفاظ على جمالهن:

سكارليت جوهانسون: خلّ التّفاح للعناية بالبشرة

كشفت الممثلة أنّها تطهّر وجهها بعصير التّفاح والخل، وبالفعل الأبحاث تثبت أنّ خلّ التّفاح فعّال جدّاً في العناية بالبشرة.

جينيفر لوف هيويت: معجون الأسنان لتنظيف الوجه

بحسب الممثلة جينيفر لوف هيويت، فإنّ معجون الأسنان يخفّف من بقع الوجه ويحدّ من العيوب، كما يُساعد في تهدئة المناطق الجلدية الملتهبة.

ديبرا ميسينغ: سمّ الأفاعي لمعالجة التّجاعيد

تستخدم الممثلة ديبرا ميسينغ كريم العين الذي يحتوي على سمّ الأفاعي لمعالجة التّجاعيد. ويقال إنّ هذا السمّ فعّال لاسترخاء عضلات الوجه والعينين، وهو أخفّ وزناً من الدهون والبوتوكس.

ماريا كاري: النّعناع لتلوين الشّفاه

ضعي بعض قطرات زيت النّعناع على قلم لمعان الشّفاه الخاصّ بك، حيث أن النّعناع يساعد في تدفّق الدّم، الأمر الذي يزيد من حدّة لون الشّفاه ويؤدّي إلى تضخّمهما، بحسب ماريا كاري.

ليزا رينا: زيت القرفة لتكبير الشّفاه

تنصحك ليزا رينا بوضع قطرات من زيت القرفة مع قلم الشّفاه اللامع من أجل الحصول على شفاه كبيرة.

ليدي غاغا: الشّريط اللاصق لإزالة المكياج

تعتمد ليدي غاغا على الشّريط اللاصق لإزالة المكياج، إذ إنّ اللمعان والبريق يصعب إزالتهما. ولكن احذري خطورة هذه التّقنية، إذا كانت بشرتك حسّاسة أو عرضة للاحمرار، واستخدمي مزيل المكياج التّقليدي.

ميرندا كير: بلسم الشّفاه لتلميع العينين

تضع ميرندا كير الكريم الخاصّ بالشّفاه حول عينيها. وبحسب الخبراء، فإنّ هذه الطّريقة تبدو فعّالة، إذ إنّ ملمّع الشّفاه يسدّ المسام، ويزيل السّواد من تحت العينين. جرّبي هذه التّقنية عبر وضع هذا المرهم على الزّوايا الدّاخلية من عينيك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات