اغلاق

تخفيض رسوم شهادات ضمان الجودة للجامعات والكليات


جراسا -

خفض مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها البدلات المالية للحصول على شهادات ضمان الجودة للجامعات والكليات الجامعية والكليات الجامعية المتوسطة؛ لتشجيعها على الحصول على شهادة ضمان الجودة ونشر ثقافتها بين المؤسسات التعليمية في المملكة.

وأجّل المجلس خلال جلسة اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي، البت في الاعتماد الخاص لبرنامج ماجستير التأهيل الرياضي في جامعة مؤتة، ووافق على الاعتماد الخاص الأولي لبرنامج بكالوريوس الكيمياء الصناعية في الجامعة.

كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص، وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لبرنامج الهندسة المدنية، والاعتماد الخاص لبرنامج دكتوراه الهندسة المدنية في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

ووافق على الاعتماد الخاص لبرنامج ماجستير العلوم الطبية المخبرية في جامعة عمان الأهلية، والاعتماد الخاص الأولي لبرنامج بكالوريوس التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي في جامعة اربد الأهلية.

ووافق كذلك على الاعتماد الخاص الأولي لبرنامج الإعلام الرقمي في جامعة الشرق الأوسط، والاعتماد الخاص لبرنامج الدبلوم المتوسط تخصص التصميم الجرافيكي في كلية القادسية الجامعيـة المتوسطة، والاعتماد الخاص لبرنامج الدبلوم المتوسط لفنون التصميم الداخلي والديكور، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لبرنامج الدبلوم المتوسط في الاتصالات وشبكات الحاسوب في الكلية.

واقر المجلس المجالات المعرفية ونتاجات التعلم لبرنامج بكالوريوس الكيمياء الصناعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات