اغلاق

"المعلمين الأردنيين": لا اضراب إلا بعد انتهاء المهلة المعطاة للحكومة


جراسا -

نضال سلامة - قال الناطق الإعلامي باسم نقابة المعلمين الأردنيين نور الدين نديم أن النقابة لا زالت مصرة على موقفها بمنح الحكومة مهلة طيلة شهر أيلول المقبل للاستجابة لمطلبها بمنح علاوة المعلم 50 %.

وردا على ما تم تداوله حول إضراب المعلمين في شهر أيلول المقبل ، أوضح نور الدين لـ"جراسا" أن النقابة لم تحدد موعدا للإضراب من الأصل ، مشددا على أنه في حال لم تستجب الحكومة بعد انتهاء المهلة ستكون هناك اجراءات تصعيدية يعلن عنها في حينه.

يشار الى أن وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني قد اجتمع سابقا مع مجلس نقابة المعلمين وأوضح حينها أن العلاوة حق للمعلم ، وستدافع الوزارة عنه ، واعدا بنقل مطالبهم الى مجلس الوزراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات