اغلاق

الإحتلال : مستعدون لتمويل هجرة الغزيين


جراسا -

نقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن مسؤولٍ "إسرائيلي" رفيع المستوى قوله إنّ دولة الاحتلال جاهزة لفتح المعابر مع قطاع غزة والسماح لسكانها بالخروج منها، وأضاف المسؤول أن "إسرائيل" مستعدة أيضاً لفتح مطاراتها ومنح الغزيين إمكانية السفر مباشرة من هذه المطارات شرط أن تكون هنالك دول جاهزة لإستقبالهم.

وأضافت الصحيفة على لسان المسؤول بأن هذه القضية جرى مناقشتها عدة مرات في المجلس الوزراي المصغر في دولة الاحتلال "الكابينت"، وأكد المسؤول أن "إسرائيل" فحصت إمكانية قيام دول معينة بإستقبال الغزيين الراغبين بالهجرة من القطاع.

وزعم المسؤول أن العام الماضي هاجر حوالي (٣٥) ألف مواطن فلسطيني من قطاع غزة عبر مصر دون مساعدة من "إسرائيل"، في حين قال المسؤول رفيع المستوى أن دولة الاحتلال جاهزة لتمويل هجرة الغزيين إلى خارج فلسطين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات