أختام جديدة بمسلخ أمانة عمان


جراسا -

باشر مسلخ أمانة عمان باستخدام أختام صلاحية جديدة ، بهدف تعريف المواطن باللحوم المستوردة ولحوم الذبح المحلي والتمييز بينهما ، وللحد من الغش التجاري الذي قد يلجا اليه البعض .

وكشف مدير الدائرة الدكتور شادي العثمان في تصريح وصل "جراسا" عن تخصيص ختم مثلث الشكل للحوم المستوردة بغض النظر عن بلد المنشأ ، وختم بيضاوي الشكل للحوم المذبوحة محليا ، وختم مستطيل الشكل لتثبيت تاريخ الانتاج على اللحوم المذبوحة داخل المسلخ .

وبين ان استحداث الاختام الجديدة مصنوعة من مادة ستانلس ستيل وبتقنية (cnc) وتعتبر صحية لدرجة عالية مع إمتيازها خاصية الوضوح عند استخدامها على الذبائح .

ويأتي إستحداث هذه الاختام تطبيقا للشروط الصحية ولمتابعة جودة المنتج حيث تم أستحداث رموز وارقام على الاختام تعتبر مرجعية لفرق التفتيش المختلفة ، فضلا عن أن آلية العمل المتبعة داخل المسلخ تقوم على ختم اللحوم بإشراف طبيب بيطري مسؤول عن المعاينة لضمان افضل الممارسات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات