مغامر يربط نفسه بصاروخ للوصول إلى الفضاء! (فيديو)


جراسا -

ينوي مغامر أمريكي ربط نفسه بصاروخ صنعه بنفسه، حيث قرر الطيران بواسطته إلى الفضاء، في محاولة لإثبات أن الأرض ليست كروية.

ويقوم مهندس الصواريخ، مايك هيوز (63 عاما)، بالتجربة الجريئة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مستخدما صاروخا يعمل بالطاقة البخارية، صنعه بنفسه.

كان هيوز قد قذف بنفسه إلى الفضاء عدة مرات، منذ عام 2014، إلا أن أكثرها نجاحا هي تلك التي نفذها في مارس من عام 2018، حيث طار لمسافة 572 مترا في السماء.

والجديد في المغامرة القادمة، في 24 أغسطس الجاري، هو الارتفاع الذي يطمح هيوز إلى بلوغه، والذي قد يتخطى ضعفي المسافة التي طارها خلال تجربة عام 2018.

يشير خبراء إلى أن صاروخ هيوز لا يمتلك التقنية الكافية لإيصاله إلى مسافة كبيرة تمكنه من رؤية كروية الأرض، بينما يؤكد المهندس أن صاروخه التجريبي هو الخطوة الأولى نحو بناء صاروخ أكثر تطورا، يمكن الوصول به إلى حدود الفضاء (لارتفاع 100 كم عن سطح الأرض).




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات