68 عاما معا .. زوجان يكشفان سرا غريبا لنجاح علاقتهما (فيديو)


جراسا -

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من اللقاءات المتلفزة والصور الخاصة بزوجين أمريكيين أمضيا حوالي سبعة عقود من الزمن تحت سقف واحد يتحدثان عن سر نجاح العلاقة الزوجية.

وذكرت صحيفة "مترو"، أن الزوجين فرانسيس وروزماري كلونتز، من مدينة أوبورن بولاية واشنطن، يرتديان ملابس متطابقة لأكثر من 68 عاما، وهذا هو، بحسب وصف الزوجين، أحد أسرار السعادة واستمرار العلاقة الزوجية بقوة.

والتقى فرانسيس وروزماري لأول مرة في المدرسة الثانوية وتزوجا منذ 68 عاما. وبدأ الزوجان بارتداء ملابس متماثلة، وفقا للزوجة، منذ أن أهدتهما والدتها قميصين متشابهين في بداية ارتباطهما.

وتعد روزماري نفسها المسؤولة بالكامل عن مظهر زوجها، الذي سلمها زمام الأمور بما يخص الملابس، فهو "بكل بسرور" يلبس ما تختاره له.

كما يغني الزوجان الترانيم الكنسية معا ويؤكدان أن الإيمان بالله يساعدهما في الحفاظ على علاقة زوجية ناجحة ومتينة.

ووصف الزوجان كلونتز موقفهما من الحياة بقولهما: "يسوع أولا ثم الآخرون وبعد ذلك فقط أنت".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات