الخليل .. فتى يتعرض للتعذيب داخل مخزن 5 سنوات


جراسا -

أنقذت وحدة حماية الأسرة والأحداث الفلسطينية في شرطة الخليل، اليوم الثلاثاء، فتى يبلغ من العمر (16عامًا) كان يتعرض للضرب والتعذيب والاحتجاز مدة خمس سنوات من قبل والده في الخليل.

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، لؤي ارزيقات في تصريح له ، بأنه وبناءً على معلومات وردت لوحدة حماية الأسرة والأحداث في الشرطة تتعلق بوجود فتى محتجز داخل مخزن في الخليل، على الفور استصدرت الشرطة أمر تفتيش من النيابة العامة للبحث عن هذا الفتى وانقاذه.

وأضاف ارزيقات أن الشرطة سارعت على الفور بفتح باب المخزن والعثور على الفتى بداخله، وظهرت عليه علامات الضرب والتعذيب، وأن مكان احتجاز الفتى لا تتوافر فيه أدنى مقومات الانسانية ومليء بالقاذورات والأوساخ وتفوح منه الروائح الكريهة.

وبحسب إفادة الفتى فإنه بقي محتجزًا داخل هذا المخزن خمس سنوات، ويتعرض بشكل مستمر لأبشع أنواع الضرب والتعذيب من قبل والده.

وجرى نقله لوحدة حماية الأسرة وعرضه على الخدمات الطبية العسكرية والمباشرة في تقديم العناية والرعاية الصحية له، كما وتمكنت الوحدة من إلقاء القبض على والد الفتى وتوقيفه لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه أصولا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات