اغلاق

المعاني: 3856 مدرسة حكومية في الأردن


جراسا -

نفى وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي وليد المعاني ما نقله منتدى الاستراتيجيات الأردني عن أعداد المدارس في الأردن وأوضح المعاني في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن عدد المدارس الحكومية في الأردن يبلغ 3856 مدرسة وقال إن الأرقام الواردة في تغريدة منتدى الاستراتيجيات خاطئة وبعيدة تماما عن الحقيقة.

وكان منتدى الاستراتيجيات قد غرد على موقع تويتر قائلا بأن عدد المدارس الخاصة في الأردن هو 2124 وهو يفوق المدارس الحكومية التي يبلغ عددها 1607 مدرسة، مشيرا إلى أان هذا الأمر قد يشير إلى خلل في منظومة التعليم الحكومي وتوجه الناس للمدارس الخاصة.

غير أنه وبعد تعليق المعاني على موقع المنتدى في تويتر تراجع الأخير وأعلن أن المعلومة وردت بالخطأ وأن عدد المدارس الذي ذكره (1607) عام 2017-2018 في البداية خاص بإقليم الوسط فقط وليس في جميع أنحاء المملكة وقال إن المعلومة "سقطت سهوا".



تعليقات القراء

أم شاكر
المهم نوعية التعليم والمعلمين مش عدد المدارس
19-08-2019 10:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات