اغلاق

نتنياهو يهدد غزة بحرب واسعة


جراسا - قال رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو ردا على الادعاءات ضده من قبل المستوطنين في غلاف غزة ومن قبل منافسيه السياسيين حول "تقاعسه امام حماس" وقال:"سمعت ادعاءات كثيرة بأنني امتنع من الخروج الى معركة بسبب الانتخابات" وتابع "هذا ليس صحيحا، إذا لزم الامر سنخرج الى معركة عسكرية واسعة".

وأضاف نتنياهو مساء الاحد"اود ان اثني على الجيش الإسرائيلي وعن عملية تصفية خمسة مسلحين أمس في مناطق غزة، مهمتي هي الحفاظ على الامن والهدوء. نحن نقوم بجميع الإجراءات اللازمة والجانب الاخر يدرك هذا جيدا، ويشعر جيدا بوطأتنا".

وتابع نتنياهو:" سمعت اقوالا إنني امتنع عن الشروع بعملية عسكرية واسعة بسبب اعتبارات الانتخابات. هذا غير صحيح، كل من يعرفني يدرك ان اعتباراتي موضوعية وحقيقية وانا أعمل بتعاون تام مع قوات الامن الإسرائيلي، بحزم وحكمة. وان تطلب الامر سنخرج الى معركة واسعة بدون أي علاقة للانتخابات. سنفعل ما هو ضروري لدولة إسرائيل".

وتأتي تصريحات نتنياهو في اعقاب سلسلة التصعيدات الأمنية السبت والاسبوع الماضي بالمنطقة الحدودية بين إسرائيل وغزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات