اغلاق

سائحة ايطالية تروي ما حدث معها بالاردن: "سأبقى اثق بالانسانية"


جراسا -

روت سائحة ايطالية وتبلغ من العمر 73 عاماً، تفاصيل ما جرى معها خلال زيارتها الى الاردن، خاصة بعد ان فقدت هاتفها بمنطقة وادي رم، واستطاع رجل امن من الوصول اليها بصعوبة واعادة الهاتف لها.

وقالت السائحة، انه وبعد ان التقطت بعض الصور واللقطات من خلال الهاتف التي أدرك جيدًا أنني لن أتمكن من التقاط سحر المكان في وادي رم، الا انني تفاجئت بعد مغادرتي المكان بانني فقدت هاتفي، فتوجهت الى الفندق للاتصال بابني في ايطاليا لاخبره بان يقوم بحظر شريحة الهاتف، لكنه سبقني ببضع دقائق ليقول لي إن شرطي اردني اتصل به ليسأله كيف يمكنه إيصال الهاتف لصاحبته.

حيث قامت السائحة عندئذٍ بالتواصل مع الشرطي وأخبرته أنها على الحدود لتكمل رحلتها السياحية إلى دولة اخرى ، ولن تتمكن من الحصول على الهاتف وطلبت من الشرطي أن يتلف البطاقة الهاتفية إلا أن الشرطي اصر على ايصال الهاتف لها وسألها عن رحلة العودة فأخبرته أنها ستكون في مطار عمان لمدة ساعة واحدة فقط ، وعند ذلك اكد لها الشرطي بأنه سيترك لها الهاتف مع الشرطة السياحية في المطار .

وعندما عادت الى مطار عمان قامت بمراجعة الشرطة هناك واستلمت هاتفها .

وقالت السائحة انه "عندما استردت الهاتف اكتشفت أن الشرطي قد اتصل بجميع الأرقام الموجودة في الهاتف قبل أن يصل إلى الحرف M الذي يحمل اسم ابني، لتنهي حديثها قائلة " تساعدني هذه القصة على أن أظل أؤمن بالإنسانية وأن أرى نورًا في نهاية كل نفق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات