اغلاق

مقتل شاب على يد ابن عمه في اربد


جراسا -

قتل شاب مساء اليوم الاحد، بعيار ناري من قبل ابن عمه، في منطقة شارع البتراء بمحافظة اربد.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة اربد بعد عصر هذا اليوم بقيام احد الاشخاص باصابة شخص اخر بعيار ناري اثناء وجوده في شارع البتراء في محافظة اربد حيث اسعف للمستشفى وما لبث ان فارق الحياة .

واضاف الناطق الاعلامي انه بوشر التحقيق في القضية وتبين بان مطلق النار هو ابن عم المغدور وانه يوجد خلافات سابقة بينهما والبحث جار عنه .



تعليقات القراء

الحويطي
الجرائم في زيادة بسب عدم تطبيق حكم القصاص الشرعي والله لو تقرضو الكم رقبتين صباحيه تكون غير يروقو بس يمكن عندكم انسانية زيادة
18-08-2019 09:00 PM
كأسك يا وطن
لا ما في إنسانية ولكن بحبوا يورجوا سكان السفارات الغربية وجمعيات حقوق غير الإنسان بأنهم انسانيون . ومش مهم في حرب الشوارع في الاردن .وجرائم القتل اليومية والتي باتت تؤرق وتقلق مضاجع المواطنين .
19-08-2019 12:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات