اغلاق

شجار بيني وبين اشقائي في العيد


الكاتبه مها احمد

بدا الشجار بيني وبين زوجي وهذا الأمر الذي لا ينتهي ، والسبب ضيق الحال والفقر ، وبالرغم من أن زوجي يحاول قدر استطاعته أن يوفر لنا كل مستلزمات الحياة البيتية الكريمة ، إلا أن راتبه متدني وتحت حد الفقر بكثير والأسعار مرتفعة وارتفاعها خيالي انوزعه على الإيجار للمنزل، ام على فواتير الكهرباء والماء، ومصاريف الاولاد، ام على الاكل والشرب، لا يكفي لشيء.

وعندما يشعر زوجي بضيق الحال يحاول أن يتفشش ويثير غضبه باي شي ولو كان تافه ويبدأ بالصراح، اقوم بتهديده بترك البيت له والاولاد خوفا من انفذ تهديدي يسكت .

وقبل العيد بيومين قال لي زوجي تراكمت علينا فواتير الماء والكهرباء إذا لم ندفعها سيقومون بفضلها عنا ، قلت لزوجي لا عليك ، اشقائي سيعيدوني بمبلغ من المال وان شاء الله سندفع ماترتب علينا من فواتير لا تقلق،

فرح زوجي فرحا كبيرا حيث أن فواتير الكهرباء والماء ستدفع في وقتها واضبت على البقاء بالمنزل ايام العيد لا اخرج، من البيت خوفا من قدوم اشقائي ولا يجدوني .

وباول يوم من أيام العيد مرض ابني وذهبت انا وزوجي إلى المشفى لعلاجه ، في هذه الأثناء جاءوا اشقائي ولم يجدوني في البيت ، اتصلوا اشقائي، وقالوا لي إلا تعلمين بأننا قادمين اليكي لم تخرجين من البيت ، .؟ إلا تعلمين المسافه التي نقطعها من أجل وصولنا لكم وبالنهاية لا نجدكم .

حاولت إقناعهم اني خرجت لأمر ضروري قاموا باغلاق الخط بوجهي دون أن يستمعون لردي، ومن يومها وزوجي يوبخني اشقاؤكي لا يريدون رؤيتكي.

اذهبي وأبقي عندهم إذا حابين مشاهدتك، فأصبحت ما بين المطرقة والسندان ااخلص من زوجي والذي زاد علي الأمر بلاء بقيت فواتير الكهرباء والماء بدون دفع.

لقد أرهقتني الحياة فلا زوج يرحم ولا حياة كريمة ولا أناس يشعرون ما الجوع ، وحتى ما لي عين اقول له سوف أغضب واذهب على اهلي وفكرت بالطلاق وجدته الحل الوحيد للحياه التي أصبحت لا تطاق .

ماذا أفعل؟؟؟؟ هل أن الطلاق هو الحل الوحيد ام ماذا أفعل؟؟؟؟ قلت: ل اعرض مشكلتي عليكم لعلي أجد نصيحه وشكرا لسماع مشكلتي.



تعليقات القراء

ليندا الزيود
الكاتبه مها احمد... ضيفه جديده خل من ترحيب..... منشوراتك وكتاباتك مبدعه روووعه
رد بواسطة مها احمد إلى ليندا
اهلا فيكي يا عمري ، يا ريت ضلك معنا
18-08-2019 07:14 PM
القبطااااااااان
هسه كنتي بدك تدفعي الفواتير وتنحل مشاكلك الماديه من العيديه ؟؟؟؟ليش كم عيديتك ؟؟؟؟ هو ظل حد معاه يعايد ؟؟؟؟ بعدين اخوانك زعلوا انك كنتي بالمستشفى مع ابنك بدل ما يطمنوا على الولد ؟؟؟؟ وبعدين بدك تتطلقي ؟؟؟ على اسا بعد الطلاق وين رح تروحي ؟؟ على كلامك اخوانك مش طايقينك ساعتين ليطيقوكي مطلقه ,,,

القصه مشغوله على عجل وبدون تركيز ,,,

اخت مها ركزي على النوع وليس على الكم ,,,,
20-08-2019 01:49 AM
القبطاااااان
الرعد

انت الغلا وانت الصداقه ،،،،
20-08-2019 04:40 PM
القبطااااااااان
ابو الذهب ***الرعــــــــــــد ***** العجرمي *** اصيل *** *** ملك الاحساس *** ابوعويس *** متزن *** المدريدي***
++++++ السوسنة *** اميره *** الكاتبه مها احمد *** هناء *** زينه *** شطوره من وراء الافق *** سالي *** السمره*** فراشة الوادي *** *** أحساس مرهف
صبااااااااااح الـــــــــــــــــــــورد
رد بواسطة ابو الذهب *_*
حياك
اخي الغالي قبطان
وهلا وغلا معاليك
رد بواسطة للقبطان
مساء الخير
رد بواسطة القبطااااااااان
تسلم ابو الذهب

انت ذهب يارجل مثل اسمك
21-08-2019 05:49 AM
القبطاااااان
#نهفات_اردنيه
بالاردن شارع اسمه شارع الحريه"
أولو قوات الدرك....
وبالوسط الجمارك..
ونهايته سجن جويده
رد بواسطة سيناريو
تلميح معاليك تلميح... وافهمي يا جارة
21-08-2019 06:24 AM
اخ بس
هاد بدل ما يفزعوا على المستشفى يطمنوا على الولد... خوال من القلة
22-08-2019 12:39 AM
أصيل الطراونه
ماله حق يعايرك هو الزلمه مو انتي وانتي لازم تخففي همه تمتصي غضبه وتتزينيله وتحضنيه مو تردحيله وخوانك بينهم وبين الرجوله الله لاتتكي عليهم فقر جوزك ولا ذل خوانك لو جوزك وضعه منيح بكون احسن وخوانك هيك عملوا وهمه احسن كيف لو ينقلب الحال
24-08-2019 06:42 PM
أصيل الطراونه
كأنه المشكله مش مع المشاكل هههه
24-08-2019 08:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات