منعها من تناول الآيس كريم .. فقتلته

مشهد من الفيديو

جراسا -

أقدمت امرأة صينية تدعى "وانغ"، على قتل صديقها "تشانغ"، بعدما وصفها بالسمينة، ومنعها من شراء الآيس كريم ، أثناء تسوقهما في وسط الصين، بحجه أن لديها وزنا زائدا.

وبحسب ما قاله شاهد عيان، ونشرته وسائل الإعلام الصينية، فإن "وانغ"، كانت تسير مع صديقها في الشارع يوم الأربعاء الماضي، عندما جعلها تشعر بالخجل، بعد أن قال إنها تعاني من زيادة الوزن، لذا عليها ألا تشتري آيس كريم.

وقالت الشرطة، في بيان نشرته على موقع "ويبو"، إن المشتبه بها تجادلت مع صديقها عندما كانا يتسوقان، بسبب الآيس كريم، لتشتري مقصا من متجر قريب، وتطعنه به، مما أودى بحياته، ليتم القبض عليها.

وأوضحت أنه تم نقل الضحية إلى المستشفى، بعد إصابته، لكن الأطباء فشلوا في إنقاذه، لافتة إلى أن الزوجين على علاقة منذ 20 يوما فقط.

ونشرت صحيفة "ميرور"، مقطع فيديو للواقعة، ظهرت به "وانغ"، وهي تقف إلى جوار "تشانغ" بعد مهاجمتها له، حيث كان ملقا على الأرض، متأثرا بجراحه الدموية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات