هل يفعلها الحمود ويمنع الهواتف الذكية بالمراكز الامنية؟


جراسا - خاص - انتشر في الاونة الاخيرة صور ومقاطع فيديو لمطاليب داخل المراكز الامنية اثارت حفيظة المواطنين، اضافة الى تسريب الوثائق والقرارات والتقارير الامنية على وسائل التواصل الاجتماعي الامر الذي يشكل خطورة بالغة.

يتفهم الجميع ان يكون المواطن صحفيا ويوثق مايجري حوله وهو حق طبيعي له، لكن من غير المفهوم والمعقول ان يكون رجل الامن صحفيا ويوثق مايجري ويعمل على بث مقاطع فيديو او صور لاشخاص داخل المراكز الامنية او حتى وثائق رسمية تدخل في صميم العمل الشرطي والامني والذي من المفترض ان يكون سريا نوعا ما.

"جراسا" بدورها تطالب مدير الامن العام فاضل الحمود العمل فورا لتفعيل منع دخول الاجهزة الخلوية الذكية سواء مع الضباط او الافراد او المحامين او المراجعين حفاظا على سمعة وهيبة الامن العام وان يطبق على الجميع سواسية دون استثناء، فهل سيفعلها الباشا ؟!



تعليقات القراء

ههههه١
هل تفعلها الدوله ويتم منعها على جميع موظفي الدوله حتى نرتاح
18-08-2019 07:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات