اغلاق

"تويتر" يحارب المحتوى المسيء


جراسا -

يختبر "تويتر" وسيلة فرز للرسائل المباشرة ذات المحتوى المسيء، وسيتم تخزين تلك الرسائل التي تحتوي على كلمات يحتمل أن تكون مشتبها بها في مجلد يحمل اسم "رسائل إضافية"، ويمكن للمستخدمين بعد ذلك اختيار رؤيتهم على وجه التحديد.

وبذلت شركة التواصل الاجتماعي بعض الجهود هذا العام لاستخدام التكنولوجيا في الإبلاغ عن التغريدات المسيئة دون الحاجة إلى تدخل بشري.

ورغم استعانتها بخوارزميات حققت كثيرا من مستهدفها، إلا أنه لا يزال هناك حاجة لمزيد من التطوير لضمان إزالة تامة للمحتوى غير المرغوب فيه.

وتختبر المنصة أيضاً خاصية "إخفاء الردود" وجعلت من السهل الإبلاغ عن التغريدات المسيئة، إلا أن الكثير من الإساءات تظل موجودة في "تويتر" ويأتي في شكل رسائل مباشرة من الغرباء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات