اغلاق

حملة شعبية الكترونية للمطالبة بإغلاق النوادي الليلية


جراسا -

نضال سلامة - طالب مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي بإغلاق النوادي الليلية لما شهدته مؤخرا من أحداث أخلت بالأمن في شوارع عمان.

مواطنون دشنوا حملة شعبية الكترونية أطلقوا عليها "#اغلاق_النوادي_الليلية" قالوا في تغريداتهم أن استمرار ترخيص تلك النوادي ووجودها تدمير لحصن المجتمع الأخلاقي ، وأن الحفاظ على أخلاقيات المجتمع أولى من جني الضرائب المتأتية منها.

مدالله النوارسة كتب في تغريدته على "تويتر" : في الاردن يراقيوا المساجد .. أكثر من النوادي .... وصلت ولا نشرحها "

فيما قال نيكولاس بيله عبر تغريدته :" خلونا كمان نسكر القهاوي والمطاعم!! المشكلة مشكلة أخلاق ورادع مش مشكلة نوادي ليلية، هذا لا يعني انني مع وجودها، لكن ما يحدث اعم واخطر وأكبر من مجرد نوادي ليلية!"

أما محمد الزعاترة فقد أنحى باللائمة على مجلس النواب على اعتباره أنه هو الذي شرع بترخيص تلك النوادي ، وقال :" مجلس النواب الأردني هو المسؤول الأول والأخير عن وجود وترخيص النوادي الليلية في البلد ! مجلس النواب تشريعي .. الحكومة تنفيذي ..ادعوكم جميعا بعدم مقاطعة الانتخابات النيابية المقبلة على الابواب ، وارجوكم بالرجاء الوطني أن نخرج مجلس نواب يمثلنا كأردنيين"

فرح الكعابنة طالبت في تغريدتها بإغلاق تلك النوادي قائلة :"انا كمواطنة أردنية وأحمل جنسية لدولة إسلامية أطالب كافة المسؤولين والجهات المعنية والمختصة والمخولة بإغلاق كافة النوادي الليلية والخمارات ومنع بيع الخمور في كافة المطاعم والفنادق والأماكن السياحية الأخرى وشكراً"

دينا موسى أبدت استغرابها من قرار حظر لعبة الببجي لأثرها السلبي على المجتمع في حين يسمح بوجود تلك النوادي فقالت :"فقط في #الأردن يُتخذ قرار بحظر لعبة ببجي لأثرها السلبي على المجتمع و تبقى النوادي الليلية مشرعة أبوابها للرذيلة !"

الإعلامية عروب صبح بينت في تغريدتها أن إغلاق تلك النوادي سيحد من الإتجار بالبشر ، فكتبت :"بكون أحسن قرار لتذهب تجارة البشر إلى الجحيم".

أما جهاد جمال فطالب بالتركيز على الجانب الأخلاقي لمقاطعة تلك النوادي ، فكتب :"الأخلاق هي عنوان الشعوب، وقد حثت عليها جميع الأديان، ونادى بها المصلحون، فهي أساس الحضارة، ووسيلة للمعاملة بين الناس وقد تغنى بها الشعراء في قصائدهم ومنها البيت المشهور لأمير الشعراء أحمد شوقي: « وإنما الأمم الأخلاق ما بقيت. فـإن هُمُ ذهبت أخـلاقهم ذهــبوا"



تعليقات القراء

ابو العبد..
نطالب حكومتنا الرشيدة بإغلاق هذه النوادي الليلية كونها أوكار الرذيلة والانحلال
17-08-2019 02:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات