اغلاق

تعطل أنظمة الحواسيب بالمطارات الأمريكية


جراسا -

فوجئ آلاف المسافرين بتعطل أجهزة الكومبيوتر في المطارات الأمريكية في وقت متأخر الجمعة مما شل أنظمة الجمارك وحماية الحدود وجعل المسافرين ينتظرون في طوابير طويلة لإنهاء معاملاتهم.

وقالت إدارة المطارات إن العطل مؤقت وأن موظفيها يواصلون إتمام إجراءات المسافرين الدوليين باستخدام وسائل بديلة فيما عانى المسافرون في بعض المطارات من فترات توقف أطول كثيرا من المعتاد.

وبث مسافرون من عدة مطارات تسجيلات فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لطوابير طويلة بنقاط الفحص، وحذرت عدة مطارات من تأخيرات طويلة.

وذكرت صحيفة "إندبندت" البريطانية أن العطل حصل في عدة مطارات أمريكية، وأشارت إلى أن المسافرين عانوا كثيرا في بعض المطارات وذلك بسبب إجراءات يدوية بطيئة تحتاج فترات توقف أطول من المعتاد.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن إدارة الجمارك أعلنت في ما بعد أن النظام عاد إلى العمل في كل المطارات الأمريكية.

وأبلغ المسافرون من كندا عن مشاكل في معابر الحدود البرية إلى الولايات المتحدة، وفي مواقع "ما قبل التخليص".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات