اغلاق

تفاصيل جديدة حول جريمة اطلاق النار على مالك النادي بالصويفية


جراسا -

خاص - حصلت "جراسا" على تفاصيل جديدة حول جريمة اطلاق النار على مالك النادي الليلي في الصويفية.

الحادثة وقعت فجر الجمعة في تمام الساعة الخامسة ، حيث كان مالك نادي "اللورد الليلي" ويدعى خليل نمر علي الحبلاوي من مواليد العام 1973 متوجها برفقة فتاة لشراء معجنات من مخبز كعكوش في الصويفية.

وبحسب التقرير الأمني الذي حصلت عليه "جراسا" فإنه حضر شخصان أحدهما يلقب بطارق الأمريكاني ، قاما بإخراجه من المخبز وإطلاق العيارات النارية عليه وعلى مركبته التي تحمل الرقم "٣٦/٥١٥٣٦" ومسجلة بإسم هنيه ماهر نمر الحبلاوي .

وبحسب التقرير فإن المختبر الجنائي قام بالكشف على الموقع والمركبة ، وضبط 11 ظرف "عيار ناري" فارغ ، مشيرا الى أنه بالتحقيق مع مالك النادي المصاب افاد بان من قام باطلاق العيارات الناريه عليه شخص يدعى طارق الملقب طارق الامريكي وبرفقته شخص اخر يدعى محمود سليمان احمد زايد مواليد 1981 وطلب الادعاء على الاشخاص.

وبيّن التقرير بأن مالك النادي أصيب بستة أعيرة نارية ،  اثنتان في فخذ الرجل اليمين ، واربع طلقات في الرجل اليسرى اثنتان في الفخذ  ، و واحدة  في الساق مستقرة مع كسر ، وواحدة  في الركبة .

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات