تخفيض رسوم تجديد محطات الوقود


جراسا -

قررت هيئة تنظيم الطاقة والثروة المعدنية تخفيض رسوم تجديد التراخيص لمحطات الوقود من مبلغ 5000 دينار لتصبح (1250 ألف ومئتان وخمسون ديناراً) تستوفيها الهيئة كرسوم لتجديد ترخص محطات الوقود كل خمس سنوات. وقالت نائب رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندسة وجدان الربضي انه لا صحة إلى وجود توجه لزيادة الرسوم على ترخيص محطات الوقود.

وبينت أن التعليمات القديمة كانت تقضي أن تكون رسوم تجديد محطات الوقود 5 آلاف دينار مشيرة إلى انه بموجب النظام الحالي فانه سيتم استيفاء مبلغ 250.1 دينار عند تجديد تراخيص المحطة كل 5 سنوات. ونفت الربضي أن يكون هنالك أي زيادة جديدة حالياً على ترخيص محطات الوقود، لافتة إلى أن النظام الجديد خفض من قيمة رسوم الترخيص ولم يفرض رسوما جديدة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات