اغلاق

مستوطنون يخطون شعارات عنصرية في سلفيت


جراسا -

قامت مجموعات من المستوطنين صباح اليوم الخميس، بتنفيذ جرائم "تدفيع الثمن" بقرية الزاوية في محافظة سلفيت بالضفة الغربية المحتلة، حيث قاموا بخط شعارات عنصرية على منازل ومركبات العديد من المواطنين.

ووفقا لشهود عيان فإن مجموعة من المستوطنين اقتحموا قرية الزاوية وخطوا شعارات عنصرية، وكتبوا كلمات معادية للفلسطينيين على جدران عدد من المنازل، وكذلك على عدد من المركبات.

وتوعدت مجموعات المستوطنين من خلال الشعارات التحريضية والعنصرية الفلسطينيين ووصفتهم بالغرباء.

وصعدت عصابات "تدفيع الثمن" في الأسابيع الأخيرة من الجرائم العنصرية والاعتداءات على الفلسطينيين وممتلكاتهم في الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث أحرق مستوطنون، خلال أيام عيد الأضحى، بالات قش وخطوا شعارات عنصرية شرق يطا، كما رشقوا بالحجارة مركبات المواطنين شرق الخليل.

كما رشق عشرات المستوطنين بالحجارة والزجاجات الفارغة مركبات المواطنين شرق الخليل، وعلى الطرق الرئيسية الرابطة بين المدن الفلسطينية.

وتستهدف عصابات "تدفيع الثمن" الأماكن المقدسة والمساجد والكنائس والمقابر الإسلامية والمسيحية، دون ملاحقة أجهزة الاحتلال لهذه العصابة وعناصرها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات