"المعلمين الأردنيين" : الحكومة تدفعنا للتأزيم


جراسا -

أكدت نقابة المعلمين الأردنيين على أن جهود المعلمين وكفاحهم مع ابنائنا الطلبة، لا يقبل المزايدة، فهم الأب الحاني والأم الرؤوم، يصنعون نهضة الوطن ويرسمون ملامح مستقبله من خلال إعداد وتأهيل الأجيال تربية وتعليما. 

وأضافت في بيان صحفي صادر عنها اليوم الخميس ، وصل "جراسا" ، :" إن مطالبة المعلمين بمستحق لهم تمت المماطلة به طيلة سنوات، قاموا خلالها ولازالوا بطرق أبواب الحوار بكل حكمة، وتقبلوا الوعود وصبروا على التسويف من الحكومة، واحتملوا تجييش الرأي العام ضدهم، ضاربين أروع الأمثلة بالتجرد وتقديم المصلحة العامة، بحالة وطنية يشهد لها كل الأحرار في وطننا الأردني العظيم، وبعد هذه السنين العجاف من المماطلة والتسويف، آن لهم أن يحصلوا على حقهم ومستحقهم". 

ولفتت الى أن الحكومة بمماطلتها وتجاهلها لحقوق المعلمين وعدالة مطالبهم، هي من يدفع للتأزيم، وارباك العام الدراسي، وأن نقابة المعلمين الأردنيين، لطالما بسطت يدها للحوار وما قبضتها، على قاعدة إحترام حقوق المعلمين والإقرار بها، وانصافهم، بالاستجابة لمطلبهم الحق والمستحق منذ سنوات طويلة، ألا وهو علاوة ال50%. 

وتاليا بيان النقابة كما وردنا:


تتقدم نقابة المعلمين الأردنيين، من عموم شعبنا الأردني العظيم، بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وتهنئ الزميلات والزملاء، قادة الفكر وحملة الرسالة وصناع المستقبل، وأبناءنا الطلبة بقرب بدء العام الدراسي.

وتؤكد أن المعلمين على امتداد الوطن، جسدا واحدا وقلبا واحدا، بوصلتهم الوطن ومصالحه، وهم من يقفون صباح كل يوم حبا شامخين ينشدون السلام الملكي ويحيون العلم ويهتفون للأردن بقلوبهم قبل ألسنتهم.

إن جهود المعلمين وكفاحهم مع ابنائنا الطلبة، لا يقبل المزايدة، فهم الأب الحاني والأم الرؤوم، يصنعون نهضة الوطن ويرسمون ملامح مستقبله من خلال إعداد وتأهيل الأجيال تربية وتعليما.

إن مطالبة المعلمين بمستحق لهم تمت المماطلة به طيلة سنوات، قاموا خلالها ولازالوا بطرق أبواب الحوار بكل حكمة، وتقبلوا الوعود وصبروا على التسويف من الحكومة، واحتملوا تجييش الرأي العام ضدهم، ضاربين أروع الأمثلة بالتجرد وتقديم المصلحة العامة، بحالة وطنية يشهد لها كل الأحرار في وطننا الأردني العظيم، وبعد هذه السنين العجاف من المماطلة والتسويف، آن لهم أن يحصلوا على حقهم ومستحقهم.

إن النقابة إذ تستنكر ما تقوم به بعض الجهات من تخويف للأهالي، وتحريض للرأي العام ضد المعلمين، وتشويه للحقائق، بخلق حالة من التوتر والإرباك قبيل بدء العام الدراسي.

لتؤكد على أن الحكومة بمماطلتها وتجاهلها لحقوق المعلمين وعدالة مطالبهم، هي من يدفع للتأزيم، وارباك العام الدراسي، وأن نقابة المعلمين الأردنيين، لطالما بسطت يدها للحوار وما قبضتها، على قاعدة إحترام حقوق المعلمين والإقرار بها، وانصافهم، بالاستجابة لمطلبهم الحق والمستحق منذ سنوات طويلة، ألا وهو علاوة ال50%.

إن نقابة المعلمين الأردنيين إذ تؤكد على أن نهضة المعلم وتحسين وضعه المعيشي هو نهضة للوطن وتجويد للمخرج التعليمي، وانصاف للمؤسسة التعليمية التي تصب اولا وآخرا في مصلحة أبنائنا الطلبة، لتطلب من كل الأهالي ان يطمئنوا فأبناؤهم أمانة وهم أبناؤنا، وتطلب من جميع المسؤولين وأصحاب القرار أن يقدموا المصلحة العامة وينحازوا للوطن بانحيازهم للمعلم، لأن نهضة المعلم، نهضة للوطن والمجتمع.

كما تؤكد على جميع الأحرار في وطننا وكما هي عادتهم، أن يقفوا مع حقوق المعلمين وقفة تنصف الكادحين، وتكرس لمبادئ العدالة والانصاف، وأن نتوحد جميعا ضد الفساد والفاسدين ممن نهبوا ثروات الوطن ومقدراته.
قف للمعلم وفه التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا

#علاوةال50% #حقومستحقلارجعة_عنه

عاش الأردن حرا أبيا
عاش المعلم عزيزا كريما
نورالدين نديم؛
رئيس المكتب الاعلامي لنقابة المعلمين الأردنيين
الخميس 15 آب 201‪9م



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات