اغلاق

وزير خارجية الكيان : نحترم الدور الأردني في الحرم القدسي


جراسا -

رصد - أكد وزير الخارجية في حكومة تسيير الأعمال الصهيونية، يسرائيل كاتس، احترام الكيان الوضع الراهن في الحرم القدسي الشريف، معتبرا أن كلام وزير الأمن بهذا الشأن "اقتراح غير ملزم".

وقال كاتس، في تصريح صحفي نقلته هيئة البث الإسرائيلية الرسمية اليوم الأربعاء، إن "إسرائيل تحترم الوضع الراهن في الحرم القدسي الشريف، وإنه وفق معاهدة السلام مع الأردن، فإن إسرائيل تعترف بالدور الخاص للمملكة في الأماكن المقدسة الإسلامية"​​​.

وحول تصريحات وزير الأمن الداخلي الصهيوني ، غلعاد أردان، ودعوته لتغيير الوضع القائم في الحرم القدسي، قال كاتس، إن "تصريحات أردان بصدد تغيير الوضع الراهن في الحرم والسماح لليهود بالصلاة في الحرم القدسي ، لا تعدو كونها اقتراحا غير ملزم طرحه على الطاولة".

وكان أردان، قد دعا أمس الثلاثاء، إلى تغيير الوضع القائم في القدس، حتى يتمكن اليهود من أداء الصلاة في الحرم القدسي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات