اغلاق

الصورة الأروع في موسم الحج


جراسا - قام مصور سعودي، أثناء تغطيته لموسم الحج الحالي، بخطف صورة تربعت على مصاف وسائل الإعلام العالمية، وراجت بين منصات التواصل الاجتماعي، نظير تجسيدها لمعان اختصرت حزمة من الكلام، لتُظهر الصورة العالمية، رجل أمن سعودي باسماً، حمل على كتفيه حاجا مسناً أرّقه المشي والتنقل بين مناسك الحج.

حينها لم يدر بخلد المصور “سعود بن خالد المسيهيج” أن صورته ستخطف الأنظار وتحقق انتشاراً واسعاً، حينها كرمته إمارة منطقة مكة المكرمة بالمركز الأول كأفضل صورة إنسانية في حج هذا العام.

المصور المسيهيج، قال: “ما حققته الصورة، هو توفيق من الله ثم بدعوات والديَّ اللذين لهما الفضل بعد الله بدعمي وتحفيزي، والأحبة والزملاء من حولي أكسبوني دافعا معنويا بحبهم وشغفهم لصورتي التي لم يكن يعرفون بأن تلك الصورة أنا من قمتُ بتصويرها، وكلي فخر واعتزاز بأن الجميع حفظوا تلك الصورة في هواتفهم النقالة، إعجابا بها”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات