اغلاق

انفجارات تهز بغداد


جراسا -

هزت انفجارات اليوم الإثنين العاصمة بغداد، والمنطقة الخضراء مقر الحكومة.

وقالت مصادر أمنية ومحلية عراقية ، بأن مستودعا للعتاد تابع لفصيل "كتائب سيد الشهداء" المنضوي في الحشد الشعبي، انفجر في منطقة أو دشير، في الشارع المحاذي لمنطقة السيدية بتقاطع الدرويش، جنوب غربي بغداد.

وقالت وسائل اعلام ، بأن تفجيرات هزت العاصمة بغداد، والمنطقة الخضراء مقر الحكومة.

وأفادت مصادر عراقية بأن مستودعا  للعتاد تابع لفصيل "كتائب سيد الشهداء" المنضوي في الحشد الشعبي، أنفجر في منطقة أو دشير، في الشارع المحاذي لمنطقة السيدية بتقاطع الدرويش، جنوب غربي بغداد.


وحسب المصادر، أن انفجار المستودع ، أسفر عن انطلاق قذائف هاون على مناطق متفرقة من العاصمة ببغداد، ومنها سقوط 3 قذائف على المنطقة الخضراء مقر الحكومة.

وكشف مصدر عراقي  أن السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء، أطلقت صافرات الإنذار من الخطر، نتيجة سقوط قذائف الهاون في محيط المنطقة.

وسمع أهالي مناطق الجادرية، والكرادة، وزيونة، والسيدية، والدورة، ومناطق متفرقة أخرى من العاصمة، دوي الانفجار.

ولم تصدر الجهات الأمنية حتى الآن، بيانا للكشف عن ضحايا الانفجار وملابساته، وما أسفر عنه.

وبين حين وآخر  تشهد العاصمة بغداد، انفجار أكداس عتاد لفصائل الحشد الشعبي، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، وسوء التخزين للمواد الخطرة التي تحتويها المخازن من صواريخ وقذائف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات