اغلاق

أمطار غزيرة في مكة والمشاعر المقدسة .. والأردنيون بخير (فيديو)


جراسا -

رصد - شهدت مكة المكرمة والمشاعر المقدسة أمطارا غزيرة هطلت عصر اليوم الإثنين في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ، وأول أيام التشريق.

ودعت وزارة الصحة السعودية جميع الحجاج الى توخي الحذر خلال المشي، عدم الخروج من المخيمات حتى زوال الحالة المطرية، مشيرة الى أنها على أهبة الإستعداد لإستقبال أي حالات إسعافية في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة.

وفي اتصال لـ"جراسا" مع بعثة الحج الأردنية ، أفادت البعثة بأن جميع الحجاج الأردنيين وحجاج عرب الـ "48" بخير ، وأنهم آمنون.

 

 

 

 







تعليقات القراء

طارق عرمان
حملات عديدة لم تتحمل مسؤوليتها تجاه الحجاج ولم تقم بالواجبات المتفق عليها و المعلنة من وزارة الاوقاف و مرشيديها اختفوا بعد الوصول الى مكة.. كيف يتحدث الوزير عن سلامة الحجاج اذا!!
13-08-2019 12:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات