اغلاق

قناة المملكة تعتذر


جراسا -

قدمت قناة المملكة اعتذارها عن وصفها الجيش السوري بالمحتل خلال إحدى مواجزها الإخبارية أمس الأحد.

وقالت القناة في بيان صادر عنها ، وصل "جراسا" ، :" تود قناة المملكة أن تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية بالأمس، حيث وصف جيش الجمهورية العربية السورية الشقيقة خطأ بـ"جيش الاحتلال السوري"، وقد تم محاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ".

وأضافت القناة أنها تجدد التزامها بالمهنية والموضوعية في تغطياتها ونشراتها الإخبارية وبرامجها، وتجدد اعتذارها عن أي لبس تسبب به هذا الخطأ غير المقصود.



مذيعة الموجز الزميلة ساندي الحباشنة كتبت معتذرة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك":" أود إستماحتكم عذرا.. وأن أقدم شديد اعتذاري باسمي عما ورد مني أمس من زلة لسان محضة.. حيث ان يومنا كان عصيبا أمس لما قام به جيش الإحتلال الإسرائيلي من إستباحة لباحات المسجد الأقصى وعبارة "جيش الاحتلال السوري" خرجت مني بالخطأ وليس مبررا هذا الخطأ لذا أعتذر وبشدة مرة أخرى عن هذه الزلة واتمنى ان ابقى عند حسن ظنكم دائما".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات