اغلاق

زيت الخروع .. سر الشعر الطويل والرموش الكثيفة


جراسا -

قال مصفف الشعر الألماني روبيرتو لارايا إن زيت الخروع "Castor oil" يعد بمثابة سر جمال الشعر؛ حيث إنه يساعد على التمتع بشعر طويل ورموش وحواجب كثيفة.

وأوضح لارايا أن زيت الخروع غني بفيتامين E وحمض الريسينوليك “Ricinoleic acid”، ما يساعد على نمو الشعر ويعتني به من ناحية ويحمي فروة الرأس من ناحية أخرى. كما يحارب الزيت قشرة الرأس وتساقط الشعر.

وللاستفادة من هذه المزايا الجمالية، ينبغي تدليك الشعر بزيت الخروع وتركه لمدة ساعتين ليؤتي مفعوله، ثم شطفه جيدا، وذلك بمعدل كل يومين إلى ثلاثة أيام للحصول على نتائج ملموسة في غضون أسابيع قليلة.

وبالنسبة للحواجب والرموش، فإنه ينبغي وضع الزيت بواسطة أعواد قطنية وتركه طوال الليل ليؤتي مفعوله، مع مراعاة عدم ملامسة الزيت للعين. ومن الأفضل استعمال زيت خروع عضوي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات