اغلاق

"المملكة" تصف الجيش السوري بالمحتل والنائب خوري يهاجمها (فيديو)


جراسا -

هاجم النائب طارق خوري قناة المملكة على خلفية وصف القناة  عبر شاشتها  الجيش السوري بأنه جيش احتلال.

وقال خوري في بيان وصل "جراسا":"كنا نتوقع من تلفزيون عبري أو عثملي أن يصف الجيش السوري البطل بجيش الاحتلال، لا من تلفزيون المملكة الهاشمية التي يرتبط جيشها بعلاقة مصير مشترك وأمن مشترك وحياة واحدة مع الجيش السوري الذي دافع ويدافع عن المشرق العربي ضد وحوش التكفير وأوباش القاعدة وأخواتها". 


وتساءل من هو المسؤول عن هذا الكلام على شاشة المملكة؟ وهل هناك من يسعى إلى تخريب العلاقة مع سوريا بعد جهد جهيد في تحسينها ؟

وطالب خوري  بمحاسبة المسؤولين عن هذه الخيانة الإعلامية المقصودة ، حسب وصفه ، والاعتذار من الجيش السوري الذي يقاتلون بالتوازي مع جنودنا الأردنيين لرد كيد التكفير والفوضى عن الأردن ، حسب ما ذكر خوري.

وختم خوري بيانه بالقول :" ويا للمفارقة، الجزيرة والعربية عادت لتقول الجيش السوري وتلفزيون المملكة الأردني يقول جيش الاحتلال السوري. كنّا نتذرع بالموقف العربي للوقوف ضد سوريا، هل بات بعض إعلاميينا ينساقون خلف الموقف التركي؟ أم أن الجيش التركي الغازي في شمال سوريا جيشاً صديقاً والجيش السوري عدو ؟ يا حيف على الوطنية والأخلاق".




تعليقات القراء

يحيى
زلة لسان سعادتك . الكل بزل لسانه بعض الاحيان بدون قصد.
12-08-2019 03:20 PM
زياد
أصيل وإبن أصل ياطارق
12-08-2019 07:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات