اغلاق

اليسا بوصلة رقص عفوية (فيديو)


جراسا -

تألقت النجمة اللبنانية إليسا في حفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات مهرجان  المنستير الدولي، وسط حضور قوي.

إليسا اختارت للحفل فستان قصير براق من الأسود والأحمر، وقد حرصت على مشاركة محبيها بمقطع فيديو مميز من أجواء الحفل، ظهرت فيه ترقص بشكل عفوي وسط تفاعل قوي من الحضور بالتصفيق الحاد.

جولة إليسا بتونس ضمت أيضاً حفل آخر احيته النجمة اللبنانية ضمن فعاليات مهرجان قابس الدولي، والذي اختارت له فستان أسود جمعت فيه بين الأناقة والإثارة، حمل  توقيع  David Koma، وقد اعربت الفنانة عن شدة سعادتها بأجواء الحفل، وشكرت الجمهور التونسي على تفاعلهم معها، مما اضفى على الحفل بهجة مميزة.

يُذكر أن إليسا أعلنت مؤخرا، اعتذارها عن عدم المشاركة في لجنة تحكيم الموسم المقبل من برنامج اكتأغنية شاف المواهب الغنائية The Voice، معللة الاعتذار بالتحضير لألبومها الجديد.

من ناحية أخرى، طرحت إليسا أغنية دعائية لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية بعنوان «قبل أي حد» من كلمات تامر حبيب، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع علي فتح الله، وقد حققت نجاحاً كبيراً محققة رقم قياسي في نسب مشاهدتها عبر يوتيوب.




تعليقات القراء

لبيب
بوصلة !!
14-08-2019 09:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات