اغلاق

العقبة تطلق حملة "اتركها نظيفة"


جراسا -

أطلقت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم الاثنين، حملة " اتركها نظيفة للعام 2019 " على مدار أيام عيد الأضحى المبارك، من أجل أن تبقى المعابر والمراكز الجمركية والساحات العامة خالية من الملوثات البيئية والنفايات المختلفة.

وبين الناطق الاعلامي باسم السلطة الدكتور عبد المهدي القطامين إن الحملة التي تنظمها مفوضية شؤون البيئة والإقليم بالسلطة تأتي ضمن حملات التنظيف التوعوية البيئية خلال فترة الاعياد الرسمية والوطنية وفي العطل التي تشهد خلالها مدينة العقبة حضورا كبيرا من زوارها.

واشار إلى ان الحملة يشارك فيها كوادر مديرية البيئة في السلطة بالتعاون مع جهات حكومية وتطوعية مختلفة وهي الإدارة الملكية لحماية البيئة الشرطة البيئية / مكتب العقبة ومركز شباب العقبة / مديرية شباب العقبة ومجلس الخدمات المشتركة ومديرية صحة العقبة وشركة "اورباسير" للنظافة في العقبة ومتطوعين من فرق مركز شباب العقبة وهيئة شباب كلنا الاردن ومجموعة القمر الكشفية ومبادرة "أترك اثرا".

وقال إن الحملة ستوزع النشرات التوعوية الخاصة بالحفاظ على نظافة البيئة والمرافق العامة في المدينة على المواطنين والزوار، إضافة إلى أكياس خاصة على السيارات التي تدخل مدينة العقبة لاستخدامها تجنبا لإلقاء النفايات في شوارع المدينة .

يذكر أن هذه هي الحملة الرابعة التي تطلقها السلطة وسيتبعها حسب خطة مفوضية شؤون البيئة والاقليم بالسلطة سلسلة من الحملات التوعوية الاخرى خلال العام الحالي وبنفس العنوان الذي تم بنيه لهذه الحملة " اتركها نظيفة " .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات