اغلاق

رفع 8200 طن من النفايات بعمان


جراسا -

بلغت كميات النفايات التي جمعتها كوادر وآليات النظافة في أمانة عمان يوم الوقفة وأول ايام العيد 8200 طن، بواقع5300 طن يوم الوقفة و2900طن أول ايام العيد تم تجمعها في محطة شرق عمان التحويلية ونقلها الى مكب الغباوي وفق المدير التنفيذي للبيئة في أمانة عمان المهندس محمد الطيطي.

فيما بلغت كمية النفايات التي دخلت الى مكب الغباوي من مناطق أمانة عمان والبلديات المجاورة 10150 طن من النفايات .

وكانت امانة عمان حددت دوام جهاز النظافة ودائرتي معالجة النفايات ومكب الغباوي خلال عطلة وقفة عرفة وعيد الاضحى بنسبة 100% . وبواقع 75% في ثاني وثالث ورابع أيامه.

وتواجد في الميدان حوالي ( 4000 ) عامل وطن و220 ضاغطة نفايات لخدمة مناطق العاصمة موزعين على ثلاث شفتات تواجدو في الاحياء والشوارع والاسواق مكب الغباوي ومواقع بيع وذبح الاضاحي ، ومسلخ امانة عمان .

كما جرى التركيز على نظافة الساحات العامة والمساجد والمقابر والمواقف والحدائق العامة قبل عطلة العيد والعمل على ديمومتها خلال العطلة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات