اغلاق

"أوبر" تخسر أكثر من 5 مليارات دولار


جراسا -

أعلنت شركة "أوبر" لخدمات نقل الركاب والبضائع عبر تطبيقات الهواتف الذكية الليلة الماضية، عن إيرادات أقل من المتوقع في الربع الثاني من عام 2019.

وحسب قناة "آر تي" اليوم الجمعة، سجلت "أوبر" خسارة صافية قدرها 24ر5 مليار دولار في الأشهر الثلاثة من العام الجاري المنتهية في حزيران الماضي، مقارنة مع خسارة بلغت 878 مليون دولار، في الفترة نفسها من العام الماضي.

وقفزت مصروفات "أوبر" بنسبة 147% إلى 65ر8 مليار دولار في الربع الثاني من 2019، بما في ذلك زيادة حادة في الإنفاق على الأبحاث والتطوير.

وقالت "أوبر" ، إن العدد الشهري للمستخدمين النشطين لخدماتها ارتفع الى 99 مليونا حول العالم، من 93 مليونا في نهاية الربع الأول و76 مليونا قبل عام .

وتحاول الشركة، التي لم توضح حتى الآن إن كانت ستحقق ربحا أم لا، إقناع المستثمرين بأن النمو سيأتي ليس فقط من خدمات نقل الركاب، بل أيضا من خدماتها الأخرى لنقل البضائع وتسليم الأغذية.بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات