اغلاق

بيدفوردشير البريطانية تستكمل محاضرات الماجستير في "الشرق الأوسط"


جراسا -

القى عدد من اساتذة جامعة بيدفوردشير البريطانية، محاضرات لطلبة برنامج الماجستير في عدد من التخصصات، والذي تنفذه بالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط، في إطار التعاون الأكاديمي القائم بين الجانبين.

وأكد عميد البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبوصايمة أن هذه المحاضرات، تندرج في سياق تنفيذ برنامج الماجستير، والذي يأتي في سياق تنفيذ البرامج المستضافة لاول جامعة يريطانية في الاردن.

وتناولت المحاضرات عدة تخصصات، تناولت مواضيع التسويق الدولي وإدارة تمويل الشركات، وادارة التسويق، اضافة للدفاع السيبراني، تناوب على القائها الاساتذة بول رينولد، وريمون براون، وروبرت سوبان، واناند والسر.

من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط MEU بدأت العام 20172018 تنفيذ الإتفاقية التي أبرمتها الجامعتين، يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية معترفه دوليأ في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب في تخصصات الأعمال، الأمن السيبراني و الجرائم الرقميه ، التصميم الجرافيكي، والإعلام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات