اغلاق

ابتكار عدسات لاصقة تلتقط الصور


جراسا -

يمكن أن تصبح العدسات اللاصقة التي تبث الصور مباشرة في عينيك حقيقة واقعية بعد أن حصلت سامسونج على براءة اختراع للتكنولوجيا في الولايات المتحدة.

وعملت شركة سامسونج الكورية على تطوير عدسات لاصقة للعين يمكنها التقاط الصور وتسجل الفيديوهات، بحسب ما ذكرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

تأتي جهات الاتصال مزوّدة بكاميرا خفية ستتمكن من تسجيل الفيديو والتقاط الصور، وفقًا لـ Patently Mobile.

وتحتوي العدسات أيضًا على مستشعرات للحركة، مما يعني أن حركات العين المختلفة - مثل الوميض أو البحث عن - قد تؤدي إلى تحركات مختلفة، كما ستستخدم العدسة تقنية الواقع المعزز المستخدمة في نظارات "جوجل".

وفقًا لبراءة الاختراع، المودعة لدى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، قد يتلقى الجهاز الأوامر من خلال هوائي مدمج.

وتعد سامسونج التي حصلت على براءة اختراع للعدسات اللاصقة المعقم واقعًا هامًا في تطور التكنولوجيا، حيث سيخلق هذا التطوير فرصًا مذهلة في الحوسبة والخرائط والترفيه، وكل ذلك سيكون له تأثير تحويلي على حياتنا اليومية.

ويستخدم الواقع المعزز من قبل عدد من الشركات بالفعل، بما في ذلك Snapchat، التي تستخدمها في الفلترات، ولعبة Pokemon Go.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات