اغلاق

الرزاز : توجه لإعادة هيكلة هيئة الإستثمار


جراسا -

قال رئيس الوزراء عمر الرزاز الخميس، إن الحكومة بصدد إعادة هيكلة هيئة الاستثمار، لزيادة التجاوب مع حاجات المستثمرين.

وأضاف خلال إطلاق "شبكة المستثمرين المغتربين" في مجمع الملك الحسين للأعمال أن "الاقتصاد الرقمي والإبداع هو إنتاج القرن الحادي والعشرين"، مضيفا أن الأردن ينافس دولا كبرى في قطاع الريادة.

وقال الرزاز :"الإبداع والريادة محور النهضة المقبلة للأردن"، مقراً بأن الاقتراض هو أصعب ما يواجه الشركات الناشئة في بداية عملها.

وأشار رئيس الوزراء إلى أهمية إطلاق الشبكة، التي تقوم عليها كل من وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد ومجلس الأعمال الأردني - دبي.

وقال الرزاز إن تغيير اسم وزارة الاتصالات إلى "الاقتصاد الرقمي والريادة" هو دليل على تطور الاقتصاد الوطني، مشيرا إلى أن "الاقتصاد الرقمي والإبداع هو إنتاج القرن الحادي والعشرين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات