عشرات القتلى والجرحى في هجوم استهدف مركزاً للشرطة بباكستان


جراسا -

أعلنت الشرطة الباكستانية في حصيلة جديدة أن 16 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب أكثر من 50 آخرين بجروح الثلاثاء 7-9-2010 في انفجار قنبلة استهدفت المقر العام للشرطة في مدينة كوهات في شمال غرب باكستان بعد دقائق قليلة من موعد الإفطار.

وذكرت مصادر في الشرطة المحلية أن انتحاريا فجر سيارة محملة بكمية كبيرة من المتفجرات في المنطقة السكنية لبلدة كوهات التي تبعد حوالي 150 كيلومترا إلى الشمال من إسلام آباد.

ونقلت المصادر عن شاهد عيان قوله إن الانفجار كان ضخما وأنه تم سماعه في مناطق بعيدة وأدى إلى انهيار عدد من المنازل.

وأشارت إلى أنه لم يعرف عدد الضحايا حتى الآن لكنه لا يقل عن 50 بين قتيل وجريح نقلوا إلى المستشفيات المجاورة.

من جهته كشف مفوض الشرطة في كوهات عن أن الانفجار وقع بعد دقائق من موعد الإفطار لافتا إلى أنه كان يستهدف مقر الشرطة في المنطقة.
 
(العربية + وكالات)



تعليقات القراء

فواز
عقاب من رب العالمين للبواقين والخون وعبدة الدولار يلي صاروا مطايه للامريكان يلي باقوا باهلم واخوانهم من المجاهدين ..حتى الفيضانات عقاب وغضب من ربنا عز واجل ..
08-09-2010 01:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات