موزعو الغاز يلوحون بالتوقف عن العمل (وثيقة)

نهار سعيدات

جراسا -

نضال سلامة - طالب أصحاب وكالات الغاز وزارة الطاقة والثروة المعدنية وهيئة تنظيم قطاع الطاقة بزيادة العمولة المقررة لهم مقابل توزيع اسطوانات الغاز.

وقال أصحاب وكالات الغاز ، في وثيقة رفعوها الى الوزارة ، وصلت نسخة منها لـ"جراسا" ، وسجلت بديوان نقابة أصحاب محطات المحروقات والغاز :" أنه منذ العام 2012 لم نحصل على أي زيادة في العمولة حيث أصبح هذا القطاع يعاني من خسائر كبيرة بسبب ارتفاع الكلف التشغيلية".

وقرر أصحاب وكالات الغاز منح الحكومة مهلة مدتها شهر كامل تبدأ من 20-8-2019 ، وتنتهي في 20-9-2019 ، وإلا سيطرون للتوقف عن العمل في حال لم تستجب الحكومة لمطلبهم.

من جهته قال نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار سعيدات لـ"جراسا"، أن النقابة تبنت مطالب أصحاب وكالات الغاز قبل وصول المذكرة بعدة شهور ، وقامت برفعها الى كل من وزارة الطاقة وهيئة تنظيم قطاع الطاقة.

وبيّن سعيدات أن هناك لجنة مشكلة من قبل الوزارة والهيئة والمعنيين لدراسة هذا المطلب ، مشيرا الى أن عمل اللجنة جار على قدم وساق ، معربا بذات الوقت عن أمله بالوصول الى قرار مناسب قبل انتهاء المهلة التي حددها أصحاب الوكالات.

وأشار سعيدات الى أن قنوات الحوار مازالت مفتوحه مع الحكومة ويراها جادة بإجابتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات