اغلاق

850 فرصة عمل في الكرك


جراسا -

أعلنت وزارة العمل اليوم الخميس, عن بدء إستقبال طلبات الإلتحاق لفرص العمل التي سيتم توفيرها من خلال الفرع الإنتاجي في محافظة الكرك/مؤاب.

وقال الناطق الاعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان مديرية التشغيل المركزية وبالتعاون مع وحدة المشاريع والفروع الإنتاجية ومديرية عمل الكرك/قسم التشغيل, سينظموا ايام تشغيلية يومي الاثنين والثلاثاء 19-20/8/2019 في قاعة بلدية مؤاب لغايات إستقبال طلبات الإلتحاق من ابناء المنطقة والمناطق المحيطة .

وتتنوع فرص العمل حسب البيان في هذا اليوم الوظيفي حسب احتياجات الفرع الانتاجي من ( عمال انتاج, عمال تغليف, عمال كوى, موظف موارد بشرية, مهندس صحة وسلامة عامة, طبيب, ممرضين, مهندس صناعي, فاحصين ومشرفين جودة, متدربين على مهنة الخياطة, فني صيانة عامة/كهرباء, حراس, مشرفي انتاج/مهنة خياطة, فني ميكانيك آليات ).

وطالب الخطيب الباحثين عن العمل التوجة للمعرض التشغيلي اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا في اليومين المذكورين وحتى الساعة الثالثة عصرا, لتقديم الطلبات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات