اغلاق

جولة رمزية رافضة لحوادث السير تجوب عمان (صور)


جراسا -

انطلقت، مساء الأربعاء، في عمّان جولة للباص السياحي المكشوف شارك بها عدد كبير من متضرري حوادث السير والمؤثرون والإعلاميون وأعضاء المجالس الأمنية المحلية في تعبير رمزي يدعو إلى تعزيز منظومة السلامة المرورية.

وقال رئيس قسم الشرطة المجتمعية في العاصمة الرائد رائد السعودي إن هدف هذه الجولة التي انطلقت من ساحة المدرج الروماني هو إيصال رسالة مفادها أن واجبنا جميعًا إيقاف آفة حوادث السير التي أفقدتنا أعزاء وتستنزف باستمرار مكتسباتنا الوطنية.

وأضاف أن هذه الجولة جاءت ضمن خطة عمل مستمرة بأساليب غير تقليدية وضعتها إدارة العلاقات العامة في مديرية الأمن العام، وتأتي استمرارًا لحملة المديرية في تعزيز دور الشركاء وكل المعنيين للقيام بأدوارهم وإيصال رسالة غير تقليدية من المتضررين أنفسهم من خلال توزيع المنشورات التي تلخص أرقامًا وإحصاءات لحجم الأضرار التي تخلفها هذه الآفة في جميع المحطات التي توقف فيها الباص.

والتقى المشاركون في الجولة بمجموعات من المواطنين في كل من منطقة وسط البلد وشارع الثقافة في منطقة الشميساني، إذ جرى شرح للمجموعة الموجودة ضرورة مبادرة كل شخص إلى الالتزام بقواعد السير وأن يكون معززًا بثقافة الالتزام أينما كان.

و في نهاية الجولة التقى المتضررون بالمواطنين في حدائق الحسين، وتم الاستماع إلى رواية عدد منهم وتجربتهم المريرة مع حوادث السير بمشاركة شبابية وتواجد لأعضاء مجالس الأمن المحلية، إذ كانت أبرز الشعارات التي نادى بها المشاركون في الجولة: "بدنا طرقاتنا أمن وسلام"، و "اعتبر ولا تكن أنت العبرة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات