اغلاق

"البوتاس" تبدأ بانتاج سماد البوتاس الاحمر (فيديو)


جراسا -

تطور وانجاز مهم يسجل لشركة البوتاس العربية وذلك بتعظيم القيمة المضافة لمنتجاتها بانتاج اسمدة البوتاس الاحمر العربي الذي يعبر نقله نوعيه في قطاع الاسمدة في المملكة.

ويشكل المنتج الجديد ركيزة اساسية في سياق مواكبة احدث التطورات الجديدة العالمية في صناعة الاسمدة وفق ما يحتله الاردن من مكانة متقدمة على المستوى العالمي في هذا المجال .

ان انتاج البوتاس الاحمر الذي بدأته شركة البوتاس يؤشر الى مرحلة متقدمة من خلال التركيز على محاور مهمة من شانها الوصول الى صناعات تحويلية متخصصة كمادة البوتاس من الاسمدة المتخصصه والمركبة والمحلولة وتصديرها الى العالم كصناعة وطنية منافسة مع توفر المواد الاولية التي يتطلبها هذا النوع من الصناعات بوقت يزداد فيه الطلب العالمي على هذه الاسمدة نظرا لميزات حيوية كبيرة لهذه المنتجات .

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات