اغلاق

بحث سبل التعاون المشترك بين "الشرق الأوسط" والملحقية الثقافية الكويتية


جراسا -

زار وفد من جامعة الشرق الأوسط ممثلا بمساعد الرئيس الدكتور سليم شريف الملحق الثقافي لسفارة دولة الكويت الشقيقة الأستاذ بدر المطيري بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

وعرض مساعد الرئيس الدكتور سليم شريف خلال اللقاء أهداف الجامعة وفلسفتها وبرامجها التعليمية والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة، كما عرض عميد البرامج الدولية الدكتور هشام أبو صايمة أهم البرامج التي تطرحها جامعة بيدفوردشير البريطانية في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، وبرنامج الصيدلة المشترك بين كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط ونظيرتها في جامعة ستراثكلايد.

من جانبه أكد الملحق الكويتي، عمق ومتانة العلاقات الطيبة والأخوية بين الأردن ودولة الكويت،لافتاً الى دور وجهودها الرائدة لتحسين نمطية وجودة التعليم.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي تقوم بها جامعة الشرق الاوسط للملحقين الثقافيين العرب في الاردن لتعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بما يخدم الطلبة العرب ويرتقي بمسيرتهم التعليمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات