اغلاق

أدوات ماكياج تمنحك بشرة صافية


جراسا -

تعتقد الكثيرات أن كريم الأساس هو الذي يخفي كل عيوب الـ”بشرة” لكن هذا غير صحيح، فهناك أدوات أهم يمكن أن تساعد في هذه المهمة ومنها بحسب مجلة روتانا:

– الكونسيلر الأخضر:

الحقيقة هي أن كريم الأساس لا يخفي عيوب البشرة، وإنما أحيانا يبرز المشكلات أكثر من إخفائها، لذلك فإذا كنتِ تعانين من البقع الداكنة، فإنه يمكنك أن الاستعانة بالكونسيلر الأخضر، قبل كريم الأساس، لأنه سيعمل القيام بهذه المهمة.

– الكونسلير البرتقالي:

أيضا يمكنك الاستعانة بالكونسلير البرتقالي لإخفاء الحبوب، فهي أفضل من البرايمر، وأفضل أيضا من كريم الأساس، لذا ضعيه كخطوة أولى قبل كريم الأساس.

– طلاء الشفاه الأحمر:

أما إذا كنتِ تعاني من الهالات السوداء، فيمكنك الاستعانة بطلاء الشفاه الأحمر، ووضعه أسفل العين، وبعد ذلك ادمجيه من خلال بيوتي بلندر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات