اغلاق

3 خطوات لبشرة خالية من الدهون


جراسا -

زيارات العيد ورحلاته تعني التقاء عدد كبير من الأصدقاء، وأفراد العائلات، فالعيد يعني التجمعات، وهذا ما يجعل مظهرك خلاله على رأس أولوياتك.

واليوم نتحدث عن صاحبات البشرة الدهنية، التي تتسبب إفرازاتها في إحراجهن، خاصة أن العيد هذا العام يأتي في فصل الصيف، ومن خلال خطوات الـ"ماكياج" التالية التي نشرتها مجلة روتانا ندلك على الطريق الذي يعالج هذه المشكلة.

– الخطوة الأولى:

أول خطوة يجب أن تقومي بها، هي وضع الواقي الشمسي والمرطب الخاص بنوع البشرة الدهنية، لامتصاص الرطوبة من البشرة لتكون جاهزة ومستعدة لوضع الماكياج.

– الخطوة الثانية:

من خلال البيوتي بلندر، ضعي كريم الأساس الخالي من الزيوت، حتى لا يسبب لمعانا للبشرة، وغطي به الوجه بأكمله.

– الخطوة الثالثة:

اعتمدي الماكياج الذي تريدينه، وبعد الانتهاء منه من خلال فرشاة، ضعي القليل من البودرة بنعومة، لتثبيت الماكياج ومنع الإفرازات الدهنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات