اغلاق

جامعة الشرق الأوسط تنظم المعرض التعليمي "يلا" على MEU 2


جراسا -

أقامت جامعة الشرق الأوسط المعرض التعليمي يلا علىMEU بنسخته الثانية بهدف تعريف الطلبة الناجحين في الثانوية العامة والطلبة العرب والأجانب بأهم البرامج والتخصصات التي تطرحها وتستضيفها الجامعة والذي أقيم في مقر النادي الارتوذكسي ( عمان ).

وتخلل المعرض الذي حضره رئيس مجلس الأمناء الدكتور يعقوب ناصرالدين تقديم نبذة عن الجامعة وعرضًا لبرامج الجامعة وتخصصاتها المختلفة والمتنوعة ، وشروط القبول فيها والرسوم والخدمات الطلابية بالاضافة إلى الخطط المستقبلية للجامعة خاصة وأن الجامعة ستستحدث بداية العام القادم تخصصات الذكاء الاصطناعي والاعلام الرقمي ، التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي، الصحافة والاعلام.

كما تضمن المعرض عرضًا لأهم البرامج التي تطرحها جامعة بيدفوردشير البريطانية في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، وبرنامج الصيدلة المشترك بين كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط ونظيرتها في جامعة ستراثكلايد.

وشهد المعرض توافدا كبيرا من الطلبة وذويهم للاطلاع على الفرص الأكاديمية المتاحة امامهم على أيدي مرشدين أكاديميين متخصصين من عمداء كليات وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات