اغلاق

6 طرق سليمة لغسل الشعر


جراسا -

يعتمد الكثير في الصيف علي الاستحمام بشكل متكرر بسبب درجات الحرارة المرتفعة واستخدام اساليب خاطئة في غسل الشعر.. إليكِ الطرق الصحيحة لغسل الشعر:

1-عدم غسل الشعر بشكل مفرط فإن غالبية الأشخاص ليسوا بحاجة لغسل شعرهم يوميًا.

2- نسبة الشامبو والبلسم : ينصح مصففو الشعر بخصوص طريقة غسل الشعر بغسل الشعر مرتين بشامبو وفي النهاية مره واحدة باستعمال المرطب او البلسم.

3- لا تغسلوا بقوة زائدة ينصح باستعمال الشامبو داخل الشعر وفروة الرأس بحركات ناعمة ولطيفة وليس بعنف.

4- لأصحاب الشعر المجعد ينصح الخبراء بغسل الشعر المجعد مع مرطب فقط وينصح بالتخلي عن الشامبو بشكل كامل.

5- الابتعاد عن المياة الساخنة والاعتماد علي مياه فاترة. المياه الحارة يمكن أن تسبب ضررا لجلد فروة الرأس ويمكن أن تبقي على حروق والمياه الباردة على الأغلب لن تقوم بتنظيف الأوساخ بشكل جيد من الشعر.

6- شعور بالحكة في فروة الرأس بعد الغسل : يمكن أن ينبع هذا الأمر من عدة أسباب .. يمكن أن يكون الشامبو والمرطب غير مناسبين لنوع الشعر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات