اغلاق

اجتماع حاشد في معان لبحث ما يجري بجامعة الحسين (صور)


جراسا -

نضال سلامة - تداعى أهالي معان الى اجتماع حاشد مساء اليوم السبت لبحث ما آلت اليه الأمور في جامعة الحسين بن طلال وفق ما أكدته مصادر لـ"جراسا".

وكان رئيس الجامعة الدكتور نجيب أبو كركي قد نشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجامعة بعضا من المعيقات التي تواجهها رئاسة الجامعة بفعل تداخل الصلاحيات ما بين مجلس الأمناء ورئاسة الجامعة.

من إحدى المعيقات التي كشفها الدكتور أبو كركي قيام أحد النواب بممارسة ضغوطاته على مجلس الأمناء لصالح تعيين أحد أقاربه ، إلا أنه تم رفض ذلك لعدم توفر المؤهلات المناسبة للشخص المقرب من ذلك النائب ، فما كان من النائب المذكور إلا أنه أقسم يمينا بتطيير رئيس الجامعة خلال أسبوعين.

وأشار الدكتور أبو كركي في منشور آخر ، الى تكبد الجامعة خسارة مقدارها 35 ألفا و 240 دينارا ، على خلفية توقيف مجلس الأمناء اتفاقية الجامعة مع كلية الخوارزمي الجامعية بعمان ، والتي كانت تهدف لتدريب الطلبة ، وصقل مهاراتهم ، عدا عن حرمان الجامعة وطلبتها من الكثير من الفرص.

وكشف أبو كركي عن طلبه من مجلس أمناء الجامعة قرضا بمبلغ 700 ألف دينار لتأمين رواتب العاملين والمدرسين بالجامعة إلا أن رد المجلس كان "دبر حالك".

وكشف أحد أعضاء رئاسة الجامعة أن رئيس مجلس أمنائها الدكتور محمد الذنيبات ، طلب أعضاء المجلس للاجتماع خارج الحرم الجامعي ، حيث اجتمع بهم في مكتبه بشركة الفوسفات ، الأمر الذي عدوه مخالفة صريحة للقوانين والأنظمة الجامعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات