اغلاق

93 مليون دينار حجم الاستثمار بالهواتف المتنقلة


جراسا -

بلغ حجم الاستثمار في قطاع الهواتف المتنقلة نحو 93 مليون دينار العام الماضي.

وقال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور: إن هذا المبلغ يعادل 68 بالمئة من اجمالي استثمارات جميع الشركات العاملة بقطاع الاتصالات، شاملة الممتلكات والمعدات الفنية والتحسينات على المباني وأجهزة وبرامج حاسوب المتخصصة بشبكات الجيل الجديد والألياف الضوئية.

واضاف ان حجم الاستثمار بقطاع الاتصالات الثابتة واصل ارتفاعه العام 2018 ليبلغ نحو 36 مليون دينار محققا نمواً بمعدل 19 بالمئة عن عام 2017، مشيرا إلى أن معظم هذه الاستثمارات كرست لتحديث شبكة الألياف الضوئية ما انعكس ايجاباً على زيادة حصة ايرادات الشركة من تقديم خدمات البيانات بمعدل 6 بالمئة عن عام 2017.

وبين أن عدد العاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات زاد بنسبة 1 بالمئة عن عام 2017 ليصل مجموع العاملين في القطاع إلى 4045 موظفا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات