اغلاق

إيقاف ليونيل ميسي من المشاركة مع الارجنتين


جراسا -

أعلن الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم عن إيقاف قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة مع منتخب بلاده لمدة 3 أشهر، وتغريمه 50 ألف دولار، إثر تصريحاته الأخيرة والتي اتهم فيها الاتحاد بالفساد.

وبحسب البيان الذي نشره الاتحاد على موقعه الخاص على الإنترنت فإن عقوبة ميسي مع الأرجنتين بدأت من يوم أمس الجمعة 2 آب وحتى الثاني من شهر نوفمبر المقبل، حيث أنه لن يتمكن من خوض أي لقاء ودي أو رسمي مع منتخب بلاده.

وكان ميسي قد تعرض للطرد في مباراة المركز الثالث والرابع ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة أمام تشيلي وهو ما جعله ينفجر غاضبا، متهماً مسؤولي الاتحاد بالفساد ويصرح:"يمهدون البطولة ليتوج بها الفريق المستضيف (البرازيل)، الفساد والحكام يمنعون الناس من الاستمتاع بكرة القدم وهم يدمرونها، لم أتواجد لحظة تتويجنا بالميدالية حتى لا أشارك في هذا الفساد".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات